تسجيل الدخول أبدأ هنا

اسم نطاق ينتهي بـ .STUDY

نطاق ..STUDY الخاص بك أصبح في متناول اليد - استخدم أداة البحث الخاصة بنا لتجد نطاق .STUDY الذي تريده وقم بتسجيله الآن.

ميزات رائعة

اختر أي اسم .STUDY
احصل على نطاق وقم بتوصيله بموقعك
.STUDY إدارة النطاق
استمتع بمنصة إدارة اسم النطاق الممتازة
شهادة SSL مجانية
كن آمنًا باستخدام تشفير SSL / HTTPS المجاني لجميع المواقع
.STUDY حماية الخصوصية
الخصوصية الدومين المجانية تحمي معلوماتك الحساسة
أنواع الدومين
اختر من بين مجموعة كبيرة من نطاقات TLDs
صندوق بريد شخصي
اجعل صندوق بريدك مخصصًا لاحترافك

نصائح مفيدة

STUDY يُقصد باسم النطاق أن يدوم
بعد أن قمت بإنشاء موقع الويب الخاص بك واخترت نطاقك. STUDY ، ستحتاج إلى الالتزام به. إذا واصلت تغيير نطاقك واسم شركتك ، فسيتم إهدار جهود التسويق التي بذلتها سابقًا وستكون روابط المجال مقطوعة. <br><br> هذا هو السبب في أن اتخاذ قرار بشأن اسم نطاق كبير مهم للغاية لعملك!
شراء النطاقات الشبية بنطاقف والتي به أخطاء إملائية شائعة. STUDY الدومين
التركيز على الأخطاء الإملائية الأكثر احتمالا لنطاقك. STUDY هو وسيلة رائعة للتأكد من أنك لن تفقد حركة المرور. على سبيل المثال ، ** meetup. STUDY ** يمكن كتابتها خطأ ** metup. STUDY **. <br><br> اطلب هذه المجالات التي بها أخطاء إملائية وأعد توجيهها إلى اسم نطاقك الرئيسي للمساعدة في زيادة عدد زيارات الويب.
اضبط نطاقك. STUDY على التجديد التلقائي
عند تسجيل اسم النطاق الجديد. STUDY ، يمكنك اختيار فترة التسجيل - الفترة الزمنية التي خلالها يحتفظ المسجل بالنطاق نيابة عنك. <br><br>مع نطاقات SITE123 ، نقدم فترات من 1 أو 2 أو 3 أو 5 أو 10 سنوات ، اعتمادًا على نطاقTLD.<br><br> بعد فترة الاشتراك ، يجب تجديد نطاقك. STUDY. خلاف ذلك ، سوف يصبح الدومين غير نشط. إذا لم تدفع لتجديد نطاقك. STUDY ، فسيعود النطاق إلى المجموعة المفتوحة من النطاقات المتاحة ، مما يعني أنه سيمكن لأي شخص المطالبة به. لا تفقد الوصول إلى نطاقك. STUDY عن طريق التأكد من تفعيل خيار التجديد التلقائي!

أنشئ أي موقع ويب ضمن نطاق .STUDY الخاص بك

قوالب موقع الويب - 1
قوالب موقع الويب - 2
قوالب موقع الويب - 3

عملائنا السعداء

star star star star star
SITE123 هو، بلا شك، أسهل وأكثر مصمم مواقع سهل الاستخدام قابلته. فنيو الدعم الفني في المحادثة المباشرة محترفون للغاية، مما يجعل عملية إنشاء موقع إلكتروني مثير للإعجاب سهلة بشكل لا يصدق. خبرتهم ودعمهم رائعان حقًا. بمجرد اكتشافي لـ SITE123، توقفت فورًا عن البحث عن خيارات أخرى - إنه بهذه الجودة. الجمع بين منصة بديهية ودعم من الدرجة الأولى يجعل SITE123 يتفوق على المنافسة.
كريستي بريتيمان us Flag
star star star star star
في تجربتي، SITE123 سهل الاستخدام للغاية. في الحالات النادرة التي واجهت فيها صعوبات، أثبت فريق الدعم الفني عبر الإنترنت أنه استثنائي. لقد قاموا بحل أي مشكلة بسرعة، مما جعل عملية إنشاء الموقع سلسة وممتعة.
بوبي مينيج us Flag
star star star star star
بعد تجربة العديد من منشئات المواقع، يبرز SITE123 كأفضل خيار للمبتدئين مثلي. عملية الإنشاء سهلة الاستخدام والدعم الفني الممتاز عبر الإنترنت يجعلان إنشاء المواقع أمرًا في غاية السهولة. أمنح SITE123 بكل ثقة تقييم 5 نجوم كاملة - إنه مثالي للمبتدئين.
بول داونز gb Flag

أكثر من 368 تتوفر امتدادات نطاقات كبيرة


أكثر من 2313 مواقع SITE123 تم إنشاؤها في US اليوم!

Login START HERE

.STUDY Domain Name

Your .STUDY domain is within reach - Use our .STUDY search tool for your desired .STUDY domain and get it registered now.

Fantastic Features

Choose Any .STUDY Name
Get a domain and connect it to your site
.STUDY Domain Management
Enjoy our excellent domain name management platform
Free SSL Certificate
Be secure with free SSL/HTTPS Encryption for all sites
.STUDY Privacy Protection
Free Domain Privacy protects your sensitive information
Domain Extensions
Choose from a huge selection of domain TLDs
Personalized Mailbox
Make your own Personalized Mailbox for Professionalism

Useful Tips

A .STUDY domain name is meant to last
After you have built your website and chose your .STUDY domain, you need to stick with it. If you keep changing your domain and company name, marketing efforts you made previously will be wasted and domain links will be broken. <br><br>This is why deciding on a great domain name is very important to your business!
Buy the Common Misspellings of Your .STUDY domain
Focusing on the most likely misspellings of your .STUDY domain is a great way to make sure that you will not lose traffic. For example, **meetup.STUDY** could be misspelled as **metup.STUDY**. <br><br>Claim those misspelled domains and redirect them to your main domain name to help drive more web traffic.
Set Your .STUDY domain to Auto-Renew
When you register your new .STUDY domain name, you get to choose the registration period — the time span during which the registrar keeps the domain active on your behalf. <br><br>With SITE123 domains, we offer periods of 1, 2, 3, 5, or 10 years, depending on the domain TLD.<br><br>After the subscription period, your .STUDY domain must be renewed. Otherwise, it will becomes inactive. If you don’t pay to renew your .STUDY domain, the domain goes back to the open pool of available domains, which means anyone can claim it. Don’t lose access to your .STUDY domain by making sure you renew!

Build any website under your .STUDY domain

Website Templates - 1
Website Templates - 2
Website Templates - 3

Our happy clients

star star star star star
SITE123 is, without a doubt, the easiest and most user-friendly website designer I've encountered. Their help chat technicians are exceptionally professional, making the process of creating an impressive website incredibly simple. Their expertise and support are truly outstanding. Once I discovered SITE123, I immediately stopped searching for other options – it's that good. The combination of an intuitive platform and top-notch support makes SITE123 stand out from the competition.
Christi Prettyman us Flag
star star star star star
SITE123 is very user-friendly in my experience. On the rare occasions when I encountered difficulties, their online support proved to be exceptional. They quickly resolved any issues, making the website creation process smooth and enjoyable.
Bobbie Menneg us Flag
star star star star star
After trying various web builders, SITE123 stands out as the best for novices like me. Its user-friendly process and exceptional online support make website creation a breeze. I confidently give SITE123 a full 5-star rating - it's perfect for beginners.
Paul Downes gb Flag

MORE THAN 368 GREAT DOMAIN EXTENSIONS ARE AVAILABLE


More than 1638 SITE123 websites created in US today!