تسجيل الدخول أبدأ هنا

الدعم الفني على مدار الساعة

استخدم دعمنا التقني المتميز للتعرف على SITE123. تواصل معنا من خلال الدردشة الأونلاين 24/7، مركز الدعم، أو البريد الإلكتروني. نحن هنا لمساعدتك!

جرب الآن

الدعم عبر الدردشة الأونلاين

أكثر أشكال المساعدة استخداماً هي الدعم عبر الدردشة الأونلاين. يمر آلاف الأشخاص بموقع SITE123 يومياً ويتوقف بعضهم عند الدردشة لطرح بعض الأسئلة. سواء أردت معرفة أمور بسيطة عن خطواتك الأولى مع SITE123 أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الميزات المتقدمة، فإن فريق الدعم لدينا متاح عبر الدردشة 24/7 لمساعدتك.

الدعم عبر البريد الإلكتروني

قد يجد البعض أن التواصل عبر البريد الإلكتروني أسهل بكثير. أرسل أسئلتك في أي وقت وتحقق من إجاباتنا عندما تكون جاهزًا. سيكون فريقنا هناك لأجلك ولتوفير كل الإجابات التي تحتاجها.

مركز الدعم الأونلاين

غالبية ميزاتنا مغطاة في مركز الدعم التقني. إذا كنت تحاول القيام بشيء كنت تعرف كيف تفعله من قبل أو إذا كنت تجرب أداة جديدة، فإن مركز الدعم هو المكان الذي يمكنك الذهاب إليه للعثور على مساعدة سريعة ستعينك على الطريق للحصول على موقع ويب مذهل!

الدروس التعليمية بالفيديو

هناك العديد من الدروس التعليمية بالفيديو متاحة على قناتنا على YouTube وفي مركز الدعم الأونلاين. تغطي هذه الفيديوهات تقريبًا كل جانب من جوانب مبني المواقع لدينا. بهذه الطريقة، يمكنك تعلم كيفية استخدام أداة بسهولة دون الحاجة إلى إضاعة الكثير من الوقت والاستعداد للمضي قدماً وتطبيقها على موقعك الإلكتروني.

الدعم بعدة لغات

نقدم دعمًا على مدار الساعة باللغة الإنجليزية مع الدردشة الدعم الأونلاين. كما يوفر الدعم الخاص بنا الدعم بـ 16 لغة أخرى خلال ساعات العمل العادية! تشمل هذه اللغات: الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، العربية، اليونانية، العبرية، البرتغالية، الروسية، الأوكرانية، الإسبانية، التركية، الرومانية، الهنغارية، الكرواتية، الصربية والبوسنية. تبذل SITE123 قصارى جهدها لتلبية احتياجات العملاء بلغتهم المفضلة ونسعى لجعل خدمتنا الأفضل في الصناعة!

المزيد من الميزات الرائعة

لا تنتظر أكثر من ذلك ، قم بإنشاء موقع الويب الخاص بك اليوم! إنشاء موقع على شبكة الانترنت

أكثر من 1662 مواقع SITE123 تم إنشاؤها في US اليوم!

24/7 Website Support - SITE123

24/7 Website Support

Use our excellent tech support to learn about SITE123. Contact us via our 24/7 online chat, our support center, or email us. We are here to help!

Online Chat Support

By far the most used form of help is the online chat support. Thousands of people come and go through SITE123 every day and some of them stop by our chat to ask a few questions. Whether you would like to know simple things about your first steps with SITE123 or if you would like to know more about advanced features, our chat support is online 24/7 to help you out.

Email Support

Some people might find it much easier to communicate via email. Send your questions when you have any and check our answers when you are ready. Our team will be there for you and get all the answers that you need.

Online Support Center

The vast majority of our features are covered in the tech support center. If you are trying to do something you once knew how to do or if you are trying out a new tool, the support center is the place to go to find quick help that will get you on your way to an astonishing website!

Video Tutorials

There are many video tutorials available on our YouTube channel and in our online support center. These videos cover pretty much every aspect of our website builder. This way you can easily learn how to use a tool without having to waste much time and get ready to move forward and apply it to your website.

Multi-Language Support

We offer 24/7 support in the English language with our online support chat. Our support chat also provides support in 16 more languages during normal business hours! These include: French, German, Italian, Arabic, Greek, Hebrew, Portuguese, Russian, Ukranian, Spanish, Turkish, Romanian, Hungarian, Croatian, Serbian and Bosnian. SITE123 does its best to cater to customer needs in their language of choice and we struggle to make our service the best in the industry!

More great features

Don't wait any longer, create your website today! Create a website

More than 1739 SITE123 websites created in US today!